سياسة الاستبدال
- يحق للعميل الاستبدال في مدة لاتتجاوز 3 ايام من تاريخ الاستلام .
- الاستبدال يكون بشرط ان يكون بحالته الاصلية (بنفس حالته عند الشراء) وبكامل ملحقاته .
- في حال تبين ان المنتج تالف او يوجد به خلل مصعني يتحمل 3li shop تكاليف الشحن
في حال تم رفع طلب استبدال من قبل العميل وتبين عند فحص المنتج ان المنتج سليم ( خالٍ من اي عطل ) وليس بحالته الاصلية يتم ارجاعه
للعميل وذلك بعد التوضيح للعميل بأن المنتج سليم لذلك سوف يتم إعادة ارساله للعميل بعد دفع رسوم الشحن ( 50 ريال )
- في حال تم رفع طلب استبدال من قبل العميل يتم إرسال بوليصه شحن خلال مدة أقصاها 7 أيام عمل، ويتم تسليم المنتج لشركة الشحن من قبل العميل في مدة أقصاها 3 أيام، ويتم استبدال المنتج بعد التأكد من حالته.
- لا يتم استبدال المنتجات التي تم فتحها إذا لم يثبت وجود خلل مصنعي فيها.
- المنتجات الغير قابلة للاستبدال هي كل ما يخل أو يخرج عن شروط الضمان، مثل: (سوء الاستخدام – الكسر – المنتج المفتوح في غير حالته الطبيعية – تعرض المنتج للماء في حال انه لم يكن من مواصفاته بأنه ضد الماء – عمل أي صيانة خارجية).
- في حال عدم توفر المنتج المراد استبداله يتم التواصل مع العميل لأخذ اذنه في حال رغبته بمنتج اخر.
- في حال تم رفع طلب استبدال من قبل العميل يجب التوضيح من قبل العميل عدد المنتجات المراد استبدالها.
سياسة الإسترجاع
- يحق للعميل الإسترجاع في نفس يوم استلام الطلب بشرط ان يكون في حالته الاصليه ( بنفس حالته عند الشراء ) بكامل ملحقاته .
- يمنع ارجاع اجهزة الكمبيوتر ( تجميعات البي سي ) لأي سبب من الأسباب .
- لا يمكن إلغاء طلب أجهزة الكمبيوتر (تجميعات الـ PC) بعد دخول الطلب مرحلة التركيب أو مرور 24 ساعة من وقت تأكيده.
- في حال تم فتح كرتون المنتج و استخدامة لا يمكن استرجاعه نهائيًا .
- يتحمل العميل قيمة شحن المنتج وهي 50 ريال في حال كان الاسترجاع بدون سبب .
- في حال كان الاسترجاع لسبب وجود خلل مصنعي يتحمل 3li Shop تكاليف الشحن .
- في حال رفع العميل طلب ارجاع يتم ارسالة بولصية الشحن خلال 7 أيام عمل كحد اقصى ويتم ارجاع مبلغ المنتج خلال مدة لاتزيد عن 21 يوم عمل .
- الطلبات المدفوعة عبر إمكان لا يُمكن استرجاعها بعد مرور 24 ساعة من وقت الطلب. في حال تم تقديم طلب الاسترجاع بعد هذا الوقت، يتحمّل العميل رسوم إمكان وقدرها 7% من قيمة المنتج.
سياسة الضمان
- تطبق سياسة الضمان على اي منتج يتم الاشارة الي ضمانه في وصف المنتج .
- الضمان لا يشمل (سوء الاستخدام – الكسر – المنتج المفتوح في غير حالته الطبيعية – تعرض المنتج للماء في حال انه لم يكن من مواصفاته بأنه ضد الماء – عمل أي صيانة خارجية).
- يتم استبدال المنتج المتضرر بمنتج جديد أو تعويض العميل بقيمته , ويعود تحديد خيار الاستبدال او التعويض لتقدير إدارة المتجر .
- يتحمل 3li Shop تكاليف الشحن من و إلي العميل في حالة استبدال المنتج خلال فترة الضمان .
- متجر 3li Shop غير مسؤول عن أي مشاكل أو أخطاء تظهر في البرمجيات (سوفت وير) بعد 24 ساعة من استلام جهاز الكمبيوتر .
- جميع البرمجيات والألعاب المجانية التي يتم تنصيبها في جهاز الكمبيوتر لاتقع تحت الضمان ولا الدعم الفني ونحن عير مسؤولين عن تفعيلها.
- لا يتم استبدال المنتج خلال فترة الضمان إلا في حال توفر كرتون المنتج بحالة سليمة مع ظهور الرقم التسلسلي بوضوح .
- ضمان الهدايا المجانية التي يقدمها متجر 3li Shop ( مثل الاكسسورات ) ضمان تشغيلي لمدة أسبوع واحد فقط
- يعتبر الضمان لاغي في حال استخدام المنتج بطريقة غير صحيحة مثل كسر سرعة المعالج او كرت الشاشة او رفع الحرارة أو تحميل برامج خطرة .
- سنقوم بفحص اي قطعة قبل إرسالها للوكيل للتأكد ان المشكلة ناتجة عن خطأ في التصنيع .
- الضمان يُلغى في حال تمت صيانة المنتج أو فك أو تركيب أي قطعة خارج مركز الصيانة الخاص بنا.
- بناء على تعليمات وزارة التجارة، تخضع جميع القطع الخاصه لأجهزة الكمبيوتر في الضمان لسياسة ( القيمة الاستهلاكية )
- الضامن هو الوكيل , ولا يتحمل المتجر أي مسؤولية بخلاف استلام المنتج من العميل وإرسالة إلي الوكيل للفحص و الاستبدال , يتم استكمال الإجراءات خلال مدة أقصاها 14 يوم عمل .